الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد هجوم بيومي فؤاد عليه.. محمد سلام يعتذر للفنان أمير كرارة تفاصيل

بعد هجوم بيومي فؤاد عليه.. محمد سلام يعتذر للفنان أمير كرارة تفاصيل

موقع أيام نيوز

بعد تصدر الفنان محمد سلام التريند لليوم الرابع على التوالي وخاصة بعد هجوم بيومي فؤاد عليه في موسم الرياض، بعد انسحابه من عرض مسرحية زواج اصطناعي بطولة مي عز الدين، قدم محمد سلام اعتذارًا للفنان أمير كرارة،

وذلك بعد تعرض الأخير إلى انتقادات حادة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء تزعم استبعاد سلام من مسلسل أمير كرارة الجديد، بعد اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض.

اعتذار محمد سلام لـ أمير كرارة

وجه الفنان محمد سلام، اعتذارا للفنان أمير كرارة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكتب عبر الإستوري: لا أساس من الصحة لما يتداول عن استبعادي من مسلسل بيت الرفاعي ولم يتم ترشيحي من البداية، حقك عليا يا باشا مصر، وبعتذر عن أي إساءة اتوجهت لك.

أمير كرارة

وتفاعلت الجماهير على السوشيال ميديا مشيدين بأخلاق محمد سلامة وسمعته الطيبة وحب زملائه له داخل الوسط الفني، ووصفوا ما حدث منه بأخلاق الفرسان

رد أمير كرارة على محمد سلام

رد الفنان أمير كرارة -عبر حسابه الرسمي - على شائعة استبعاد الفنان محمد سلام، من مسلسل بيت الرفاعي، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.