الأحد 08 سبتمبر 2024

صفعه بقوة.. في الساحل الشمالي بين محمد رمضان وأحد المعجبين حصري

صفعه بقوة.. في الساحل الشمالي بين محمد رمضان وأحد المعجبين حصري

موقع أيام نيوز

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع شاب ويصفعه بالقلم خلال تواجد محمد رمضان في الساحل الشمالي لقاضاء الاجازة.

تفاصيل خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي

وظهر محمد رمضان في الفيديو  وقد تجمهر حوله عدد كبير من محبيه خلال تواجده في الساحل الشمالي، وبدأوا في التقاط صور معه، ثم فجأة يتجه محمد رمضان إلى شاب ويطلب منه أن يظهر هاتفه المحمول.

ظهر الشاب يحاول إقناع محمد رمضان إنه سيعطيه الهاتف، ثم انفعل محمد رمضان عليه وضربه بالقلم، ثم حاول الشاب رد الصڤعة لمحمد رمضان.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

محمد رمضان يطرح أغنية بمزاجي

كان الفنان محمد رمضان طرح أحدث أغنياته “بمزاجي” عبر كل المنصات الموسيقية وغاب محمد رمضان كشف سبب قراره باستمرار غيابه عن جمهوره وعدم تقديم مسلسل جديد في رمضان 2025.

وقال محمد رمضان في لقاء مع et بالعربي على هامش مؤتمر صحفي لحفله في مهرجان موازين: “عايز اتفرغ شوية للسينما والدراما بتاخد مني وقت طويل وبتاخد مجهود كبير، وكنت محتاج السنتين دول اشتغل على الفيلم الصعب اللي بصوره، والفيلم اللي بعده كمان أصعب منه”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابع محمد رمضان: “الدراما مقارنة بنسبة الأعمال السينمائية لازم تكون زي نسبة الدهون في الجسم لو زادت أوي بريق النجم يروح، زي السجاير أه حاجة بتشربها لو زودت منها خطړ على المدى البعيد”.

غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2024

وغاب الفنان محمد رمضان عن دراما رمضان 2024 وكان آخر أعماله مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في رمضان 2023.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.