الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة رجل ضر-ب زوجته كاملة شيقة جدا

موقع أيام نيوز

رجل ضر١ب زوجته ... وبالصدفه إحدى الضر-بات كانت على رأسها فما-تت دون أن يقصد قت-لها ....وخاف أن ينكشف أمره فقصّ القصة على أحد معارفه. فقال له ذلك الشخص : إن طريق الخلاص هو أن تعثر على شخص جميل الصورة و تدعوه لبيتك بعنوان طلب المساعده....
ثم اقط-ع رأسه و ضع جسده بجانب جسد زوجتك .... ثم أطلب من أهلها أن يأتوا وقل لهم.... إني وجدت هذا الشاب يز-ني بها فلم أتحمّل فق-تل-تهما معاً .

و حين سمع الحيلة منه جلس على باب داره حتى جاء شابٌ و سيمٌ فأصرّ عليه بأن يدخل

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 المنزل فدخل المنزل وقت-له و لما جاء أقرباء الزوجة و شاهدوا الجنازتين ،

و قصّ عليهم القصة ذهبوا راضين . و كان لذلك الرجل ( صاحب الحيلة ) ولد ، ولم يرجع إلى منزله ذلك اليوم ، فاضطرب الأب الحيّال و ذهب إلى بيت ذلك الزوج القا-تل وسأله عن الحيلة التي علمها إياه هل نفذّها فقال :

نعم .... فقال له : أرني ذلك الشاب الذي قتل-ته فلما رآه وجده إبنه ! وقد قُت-ل بسبب حيلة أبيه . فكان ذلك مصداقا لقول أميرالمؤمنين الامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه ( مَن سلّ سيف البغي قُ-تل به ، ومن حفر لأخيه بئراً وقع فيها ، ومن هتك حجاب غيره انكشفت عورات بيته )